جمس سييرا 2016 بالتغيرات الجديدة
إضغط هنا للإخفاء
بعد اعلنت صانعة السيارات الامريكية “شفرولية” عن تغييرات جديدة في سيارتها سلفرادو 2016 هاهي اليوم تعلن “جي ام سي” عن تغييرات في سيارتها سييرا 2016
وقد نشرت بعض الصور حيث حصلت على بعض مزيد من انوار LED على شكل C وأضواء نهارية وكذلك امامية وضبابية جديدة بالأضافة الى اعادة تصميم المصدات الامامية واضافة مصابيح LED خلفية.
واضافت جي ام سي ايضاً نظام دعم ابل CarPlay وشاشة ذكية داخلية تعمل باللمس.
ويتوقيع ايضاً ان يحصل المحرك على ثمان سرعات من ناقل حركة اوتوماتيكي لجميع الفئات ومزيداً كذلك من نظام الامان في السيارة.
حيث سيتم الكشف عنها قبل نهاية السنة الحالية.
إبلاغ
الردود
0 0
وهي النقل والتحميل ودخول المناطق الوعره الاحض كل فتره ينزلون السياره اكثر اتوقع بعد فتره صدامها
راح يحك بالمطبات
اتمنى يحسنون التصاميم بحيث تكون حلوه وعمليه بالبر
5 1
اللي يبي ياخخذ الجممس م راحح ياخذه للبر وتححميل
وتنزيل اذا يبي هالشغلات ياخذ له شاص ححمار مكده
الججمس ذا ينفع للخطوط وللبحر وتحميل شيء خفيف
وبععدين شوف الواجه حقته ححرام تدخل بر
2 2
ومعروف ان الامريكي يعطيك مواصفات جبارة لاكن ودة اهتمام اكثر
**اتمنى اني وضحت النقطة وككل عامم وانتم بخخير ♡♡♡'
0 0
هم حاطين خيارات وفئات حسب رغبة المستهلك
لأن في أمريكا أكثر من نصف الشعب يملكون بيك أب كـ سيارة خاصة والسبب في هذا انهم يا اما يشتغلون عليها شغل
وفي نفس الوقت سيارة خاصة مثل ملاك محلات المشاتل والأدوات الزراعية مثلا ؟؟
في النهار يشتغل عليها ويقضي بها اوقاته باقي اليوم
طبعا الونيت الامريكي الي يبي يستخدمه استخدام عشان يحمل دايماً ويدخل في مناطق وعره
اعتبره خطأ انه ياخذ الفئة الصغيره "1500" لأنها مصممه للأعمال الخفيفة
يعني مثلا تحميل لفترات متباعده في وقت الحاجه
دخول للمناطق الصحراوية بعض الاوقات
سحب وجر مقطورة
خطوط وهكذا
أما الفئة الأكبر 2500 و3500 هذي مصممه أصلا للأعمال والتحميل والقطر الدائم
وعشان كذا حاطين فيها كمية مبردات ومراوح ونظام قطر متطور أكثر
اضافة للارتفاع المناسب عن الارض وتخفيف عنصر الفيبر في الواجهة والبدي
شوف واجهة السييرا 1500 وقارنها مع 2500
واجهة الـ 2500 أكبر وأعرض وارتفاع السيارة أكبر
الـ 1500 رياضي أكثر بينما 2500 عملي وصلب أكثر
شوف الفلنجات وعمود الدوران بتحصله اكبر واكفأ
اضافة الى ان فئة 2500 تجي دفرنس أمامي وفي بعض السيارات دفرنسين أمامية (رام 2500 بورويقن مثلاً)
ايضا قارن الدفرنس الخلفي وحجمه
الفئة الكبيره دفرنس نسبته عالية والمحاور أعرض
الشاصي أقوى وأكبر وأثقل
يعني هالفئة حاطينها للناس الي استخدامهم خفيف او على الاقل يستخدمه كسيارة خاصة اضافة للأعمال الخفيفة
وحتى هالفئة فيها فئات قياسية للأعمال
انا اشوف ان الناس عندنا ياخذ 1500 وهو حسب طبيعة استخدامه يناسبة 2500
والعكس ايضا واحد ياخذ 2500 وهو المفروض ياخذ 1500 وبعدين يمل من الموتر وحجمه وطوله
وعلى فكره ترا العرض والطول يفرق في الفئتين
9 0
من يعرف يعدلها فوتوشوب
1 0
و تنافس الهايلكس بالانتشار بعد
الناس تطورت الحمد لله و تركوا خياس ابو جميل
2 0
ان كان تقارن الجمس بالهايلوكس تراه فرق كبيير مثل ما تقارن فورتشنر باليوكون
اما ان كان تقصد المبايعات الجمس والفورد متصدره في العالم والتايوتا بعدهم
2 0
1 0
قبل 9 سنه و 4 شهر